منتديات الواقع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الواقع

كن واقعـــــــيـــــــــــــــا

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة

الحب
    الحب
    رئيس عربي
    رئيس عربي

ذكر

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة Empty الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة

مُساهمة من طرف الحب الثلاثاء مارس 04, 2008 12:32 am

فلطسن قضية العرب الاولى وهاهي القضية اسرائيل تهددها بمحرقة وتبدأ بإضرام القتل والاجتياح في ناس فلسطين وفي أرض فلطسن وفي شجر فلسطي وفي حجر فلسطين.
    فلطسن قضية العرب الاولى وهاهم بعض العرب هددوا أهل غزة بتكسير أرجلهم إن هم تجاوزوا حدود حصارهم لذلك فإن إسرائيل تجد الطريق سالكا أمامها لذبح الشعب الفلسطيني وهاهم بعض العرب الآخرين يطالبون الفلسطينيين بالرجوع عن مقاومتهم التي سموها بالانقلاب ولذلك فغن إسرائيل تستبيح النساء والأطفال والشيوخ وتقتل الجميع
    وهاهم بعض العرب الفلسطينيين المعتدلين يتهمون الفلسطينيين المقاومين ويصفون مقاومتهم بالعبثية والغبية لذلك فغن إسرائيل تعانق المعتدلين الخانعين وتحرق أطفالا ونساء وشيوخا والمناضلين كمقدمة لإنهاء هذا الشعب بمعتدليه ومقاوميه
    فلسطين قضية العرب الأولى وهاهي المدمرة كول قبالة شواطئ لبنان للتغطية على إحراق غزة وهاهي إسرائيل تنتهك كرامة الحكام وعزتهم بضرب الشعب العربي وبدل أن ينتفض حكامنا المؤمنون حماة الحرمين والمقدسات والاعتدال بدل أن ينتفضوا لنصرة أهل غزة ولو عبر اجتماع قمة مستعجلة أو عبر القمة في دمشق بدلا من ذلك فان هؤلاء الحكام المعتدلين يضبطون حميتهم المفقودة ويثبتون عزتهم المهدورة ويطلبون استقدام المدمرات لاستكمال قتل غزة وللتحضير لإنهاء المقاومة في لبنان
    فلسطين قضية العرب الأولى وهي القضية المشتعلة والتي ستحرق الحكام العرب بنار الغضب الطالع من المذبحة الإسرائيلية المستورة والمبررة من قبل هذه الأنظمة المعلولة وغير المعتدلة
    غزة يا أهل غزة يا فلسطين الله معكم والشعب العربي معكم ومن يسكت على جرائم إسرائيل سيدفع الثمن غاليا عندما لا تنفع القهوة المرة ولا الرقص بالسيوف مع بوش
    الشعب العربي قادم الشعب العربي قادم قادم قادم
    خلينا نشوف الصور ياجماعة وانتي حكموا
    والله العظيم شي بيحرق القلب والدم
    ياعلم ياعرب شو الحل؟
    بتظنو في حل بعدكل هالشي
    شوفو الصور واحكوا ياجماعة والله انا ماعدت اتحمل الخيانة هاي بهالعلنية من الحكام الكلاب
    ابتداء من كلاب الخليج وعلى راسن السعودية وانتهاء بمصر والاردن وخونة لبنان لك واحد يشرحلي الي عميصير لي الشعب ساكت على خيانة الحكام هيك لك ليش؟

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 925822169

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 436598666

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 936823417

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 686004449

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 342229410

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 136965176

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 158461396

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 999757611

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 948765950

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 721768346

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 715850360

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 545560666

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 968786807

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 647303065

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 203756718

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 601368328

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 161923045

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 757503578

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 168722675

الكل لازم يدخل وينصر اهل غزة ولو بكلمة 325329303

لك والله انا ماعماتحمل حالي وعمابكي غصب عني وانا عمشوف الخيانة بعيني
    من كام يوم قرات مقال بجريدة الحياة السعودية العميلة
    عمبقولو بالخبر انو قتل محموعة من المسلحين اثناء القصف الاسرائيلي على غزة (ركزوا على كلمة مسلحين يعني بنظر العميلة السعودية مش شهداء) المهم واحد من الذين قتلو في القصف قد عاد من سوريا منذ اسبوع بعد أن تلقى تدريبات على الصواريخ بسوريا ( من وجهة نظرن العميلة انو عمبيدنو سوريا ومابيعرفو حالن لانن اغبيا انو عميرفعوا من قدر سوريا قدام كل الشعوب العربية لك انا بفتخر وبرفع راسي انو المقاومين الفلسطيني عميدربو ببلدي بسوريا ليضربو اسرائيل وبحكيها قدام كل الناس انا برفع راسي عالي كتير ياجماعة اني سوري مش عميل سعودي)
    شفتو كيف الخبر عمينطرح من وجهة نظر السعودية العميلة الخاينة
    لك الله يحمي غزة ياجماعة رفعوا راسكن يا فلسطينين لانكن فلسطينين عرب مش عملاء خونة متل مانا رافع راسي لاني عربي سوري مش خاين
    خلونا ندعي لعزة الله ينصرك ياغزة ويحميكي
    الله معك

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:37 am